رئيس مجلس القيادة يغادر عدن 

رئيس مجلس القيادة يغادر عدن 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس مجلس القيادة يغادر عدن  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس مجلس القيادة يغادر عدن ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز – عدن.

قال مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية، إن فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس المجلس القيادي الرئاسي، غادر العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، في إجازة خاصة تستمر عدة أيام.

وأكد المصدر أنه في ظل هذه الظروف الاستثنائية الصعبة، حرص الرئيس على مواصلة اتصالاته المعتادة مع كافة الجهات لمتابعة أوضاع المواطنين، وتسهيل مهام الحكومة، ودعم جهودها الموجهة لتحسين الخدمات، والوفاء بمقتضياتها والالتزامات، وتحقيق الاستغلال الأمثل لمنحة الأخوة في المملكة العربية السعودية للموازنة العامة، والمحطات. الكهرباء في المحافظات المحررة.

وفي هذا السياق، جدد المصدر تقدير وشكر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على التزامهم القوي وجهودهم الجبارة. المواقف الأخوية الصادقة إلى جانب الشعب اليمني والتخفيف من معاناته الإنسانية التي تسببت بها مليشيات الحوثي الإرهابية. وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة والأمن والاستقرار والسلام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة