رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين، سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى اليمن محمد حمد الزعابي.

وتطرق اللقاء الى العلاقات الثنائية بين البلدين، والشعبين الشقيقين، والآفاق الواعدة لتعزيزها في مختلف المجالات.

ووضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي السفير الاماراتي، امام مستجدات الوضع اليمني، والدعم المطلوب لتعزير الموقف الاقتصادي والمالي، وتحسين الخدمات الاساسية، والدفع قدما بمسار الاصلاحات الشاملة في البلاد.

واشاد فخامة الرئيس، بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وبدور دولة الامارات العربية المتحدة ضمن تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، من اجل استعادة مؤسسات الدولة اليمنية، والامن، والسلام، والتنمية.

كما اشاد الرئيس، بالتدخلات الانسانية الاماراتية للتخفيف من معاناة الشعب اليمني، بما في ذلك برامجها الانمائية في مجال الطاقة المتجددة التي يستكمل اول مشاريعها العمل بقدرته التوليدية في العاصمة المؤقتة عدن الشهر المقبل.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة