رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يشارك في تشييع جثمان نجل أمين محلي شبوة ومرافقيه في مديرية عين

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يشارك في تشييع جثمان نجل أمين محلي شبوة ومرافقيه في مديرية عين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يشارك في تشييع جثمان نجل أمين محلي شبوة ومرافقيه في مديرية عين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يشارك في تشييع جثمان نجل أمين محلي شبوة ومرافقيه في مديرية عين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شارك رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، اليوم الثلاثاء، في مراسيم تشييع جثمان نجل أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، توفيق عبدربه هشله ناصر، ومرافقيه محمد احمد هشله، وأسامة ناجع، وحسين المصري، الذين تعرضوا لكمين مسلح في الطريق العام بيحان – عتق.

ووري جثمانهم الثرى في مقبرة مبلقة بمديرية عين، عقب الصلاة عليهم، بمشاركة عدد من أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وعدداً من أعضاء مجلس المستشارين، والقيادة المحلية بانتقالي المحافظة، ومسؤولي السلطة المحلية، وشخصيات سياسية وعسكرية واجتماعية، وجموع غفيرة من المواطنين.

وعبر رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة خلال مشاركته في تشييع الفقداء عن خالص تعازيه ومواساته القلبية إلى أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله ناصر، وأخوانه وكافة أفراد اسرته، وإلى أسر الفقداء، وذويهم، ومشاركتهم أحزانهم بمصابهم الجلل، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة