رئيس تنفيذية انتقالي أبين يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين بمدينة زنجبار

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين بمدينة زنجبار

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس تنفيذية انتقالي أبين يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين بمدينة زنجبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس تنفيذية انتقالي أبين يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين بمدينة زنجبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أدى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، صباح اليوم الأحد، رفقة حشد من المواطنين، صلاة عيد الأضحى في ملعب أبين. المرحوم نسيب عوض في مدينة زنجبار مع مدير شرطة محافظة أبين العميد علي ناصر باعزب ووكيل المحافظ الأستاذ أحمد ناصر جارفوش.

واستمع الأستاذ حسن غيثان والحضور إلى خطبتي صلاة العيد، استعرض خلالهما الخطيب فضائل هذه المناسبة الدينية، وحث المصلين على تجسيد قيم الخير والمحبة والتكاتف والتكاتف، مشيراً إلى أهمية وتجسيد كل هذه القيم في سلوك المؤمن، معتبرا المناسبات الدينية فرصة لصلة الأقارب، وتعزيز التماسك المجتمعي، وحل جميع أسباب الفرقة والخلاف، وحث الخطيب المواطنين على استغلال هذه المناسبة الدينية العظيمة. واغتنموا فرصة التسامح، وزيارة الأقارب والروابط الأسرية، والمبادرة إلى فعل الخير الذي حثنا عليه ديننا الإسلامي الحنيف.

بعد ذلك، تبادل الأستاذ غيثان التهاني والتبريكات مع جموع المصلين الزنجباريين بعيد الأضحى المبارك، سائلاً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة، وقد حققت بلادنا وشعبنا الاستقرار والتنمية التي يطمحون إليها.

حضر الصلاة الرئيس التنفيذي لانتقالي زنجبار السيد علي سالمين ومدير عام المديرية المهندس مختار الشدادي وعدد من أعضاء القيادة المحلية في المحافظة والمديرية وقيادات أمنية وعسكرية.

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين بمدينة زنجبار

.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة