رئيس انتقالي شبوة يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالعمل الجامعي

رئيس انتقالي شبوة يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالعمل الجامعي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس انتقالي شبوة يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالعمل الجامعي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس انتقالي شبوة يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالعمل الجامعي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة شبوة، لحمر علي لسود، خلال لقائه اليوم رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسرده ونوابه، العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل الجامعي وبحث سبل التنسيق المشترك.

وتطرق اللقاء، الى العوائق والتحديات التي تواجه سير العمل الأكاديمي في الجامعة، وأهم الاحتياجات التي من شأنها أن تسهم في الدفع بالتعليم الجامعي نحو الأفضل.

وأشاد لسود بالدور الملموس الذي تقدمه جامعة شبوة في رسالتها التعليمية والمهنية لخدمة المحافظة وأبنائها، واعداً ببذل المزيد من الجهود لتذليل الصعاب والعقبات التي تقف أمام سير عمل الجامعة وإيصال همومهم إلى الجهات المعنية ، مؤكدا أن المجلس الانتقالي يولي اهتماماً كبيراً بالتعليم الجامعي ومخرجاته باعتباره الركيزة الأساسية لإيجاد كوادر مؤهلة متسلحة بالعلوم والمعارف التي يعوّل عليها في بناء مستقبل دولة الجنوب.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة