رئيس انتقالي شبوة يلتقي مدير منصة تمكين شبواني

رئيس انتقالي شبوة يلتقي مدير منصة تمكين شبواني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس انتقالي شبوة يلتقي مدير منصة تمكين شبواني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس انتقالي شبوة يلتقي مدير منصة تمكين شبواني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، اليوم الخميس، بالأستاذ ماجد السليماني، مدير منصة تمكين شبواني.

واستمع رئيس تنفيذية انتقالي شبوة من السليماني، إلى شرح موجز عن أعمال المنصة منذ تأسيسها، والنتائج التي حققتها في خدمة أبناء المحافظة باعتبارها حلقة وصل بين سوق العمل والايادي العاملة، مستعرضًا خطط العمل المستقبلية لفرض التمكين الوظيفي لأبناء المحافظة في القطاع النفطي ما بعد عودة العمل والإنتاج.

وأشاد لحمر خلال اللقاء بالدور الذي تقوم به المنصة في مساعدة الشباب الباحثين عن العمل من خريجي الجامعات والمعاهد، مبديًا استعداد المجلس الانتقالي في المحافظة لدعم المنصة والوقوف إلى جانب إدارتها وتذليل كافة الصعوبات التي تعرقل سير عملها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة