رئيس الوزراء الهنغاري يصف أوكرانيا بأنها محمية غربية

رئيس الوزراء الهنغاري يصف أوكرانيا بأنها محمية غربية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس الوزراء الهنغاري يصف أوكرانيا بأنها محمية غربية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الوزراء الهنغاري يصف أوكرانيا بأنها محمية غربية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال رئيس الوزراء الهنغاري فيكتور أوربان إن أوكرانيا هي حاليا محمية غربية وليست دولة ذات سيادة، وأعرب عن رغبته في أن يكون بين هنغاريا وروسيا منطقة عازلة.

وأضاف أوربان متحدثا في كلمته أمام مؤتمر القوى السياسية اليمينية المحافظة في أوروبا: “الشرط الهنغاري هو أنه يجب أن يكون هناك شيء بيننا وبين روسيا… اليوم أوكرانيا مجرد محمية غربية وليست دولة ذات سيادة، لكن الشيء الرئيسي بالنسبة لنا هو أن يكون هناك شيء بيننا”.

وأكد أوربان في الوقت نفسه بأن هنغاريا لا تزال مهتمة بمواصلة التجارة مع روسيا.

وقال: “أنا لا أنتقد الأوكرانيين لدفاعهم عن بلادهم، لكن السؤال هو ما إذا كانوا يفعلون ذلك بعقلانية. المسألة تحتاج إلى فهم سبب الحرب أولا، ومن منطلق التجربة فإن الروس لن يسمحوا أبدا لأوكرانيا أن تصبح عضوا في حلف شمال الأطلسي (الناتو).

وأوضح أن الأزمة الأوكرانية حلها لن يكون على ساحة المعركة ولكن بالجلوس إلى طاولة المفاوضات.

المصدر: نوفوستي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة