أوربان يحذر الاتحاد الأوروبي من لعب بالنار قد يقود أوروبا إلى الهاوية

أوربان يحذر الاتحاد الأوروبي من لعب بالنار قد يقود أوروبا إلى الهاوية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أوربان يحذر الاتحاد الأوروبي من لعب بالنار قد يقود أوروبا إلى الهاوية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوربان يحذر الاتحاد الأوروبي من لعب بالنار قد يقود أوروبا إلى الهاوية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

صرح رئيس الوزراء الهنغاري فيكتور أوربان اليوم الجمعة بأن الغرب على بعد خطوة واحدة من إرسال قوات إلى أوكرانيا، مؤكدا أن هذا يمكن أن يجر أوروبا إلى القاع.

وقال أوربان خلال فعاليات انطلاق الحملة الانتخابية للبرلمان الأوروبي: “نحن على بعد خطوة واحدة من قيام الغرب بإرسال قوات إلى أوكرانيا، إنها دوامة عسكرية قد تجر أوروبا إلى القاع.. إن بروكسل تلعب بالنار”.

وأشار أوربان إلى أن القادة الأوروبيين “شاركوا بالفعل” في الصراع في أوكرانيا، ووصفوه بأنه “حربهم الخاصة”، لافتا إلى أن أوروبا أنفقت عمليا على أوكرانيا حوالي 100 مليار يورو.

وأثارت تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون التي رفض فيها استبعاد إرسال قوات لأوكرانيا ردود فعل قوية من العديد من الدول الأوروبية.

وكان ماكرون قد قال في 26 فبراير الماضي إنه لا ينبغي “استبعاد” إرسال قوات غربية إلى أوكرانيا في المستقبل، مشيرا إلى أنه لا يوجد إجماع على هذه الخطوة حاليا.

من جانبها، أكدت روسيا أن أي قوات ستظهر في أوكرانيا، ستصبح هدفا أولويا ومشروعا للجيش الروسي، محذرة الغرب من الإقدام على مثل هذه الخطوة.

المصدر: نوفوستي+RT

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة