رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية ينعي الفنان فاروق عيطة

رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية ينعي الفنان فاروق عيطة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية ينعي الفنان فاروق عيطة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية ينعي الفنان فاروق عيطة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نعى الفنان القدير إيهاب فهمي رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية؛ الفنان فاروق عيطة؛ الذي وافته المنية فجر اليوم الأحد 17 مارس ٢٠٢٤.

معلومات عن الفنان فاروق عطية

 

يذكر أن الفنان فاروق عيطة؛ من مواليد محافظة دمياط، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية وعضو فاعل بالمسرح القومي المصرى، بدأ نشاطه الفني في النصف الثاني من سبعينيات القرن الماضي، ومن آهم أعماله التليفزيونية مسلسل “أفواه وأرانب”، “العائلة”، “بشرة سارة”، ومن أعماله المسرحية “الملك لير”، “الأميرة والصعلوك”، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم “الطريق إلى إيلات”.

آخر أعمال الفنان الراحل فاروق عيطة الدرامية

 

ويعد آخر أعمال الفنان الراحل فاروق عيطة الدرامية، هو مسلسل بشرى سارة، الذي تم عرضه في عام 2009، وهو بطولة ميرفت أمين، عايدة رياض، فادية عبد الغني، دنيا عبد العزيز، سامح الصريطي، أميرة هاني، هشام إسماعيل، والراحلة رجاء الجداوي، وآخرون من النجوم.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة