“دولاراتنا تفجر دولاراتنا الأخرى”.. ماسك يعلق بسخرية

“دولاراتنا تفجر دولاراتنا الأخرى”.. ماسك يعلق بسخرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول “دولاراتنا تفجر دولاراتنا الأخرى”.. ماسك يعلق بسخرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “دولاراتنا تفجر دولاراتنا الأخرى”.. ماسك يعلق بسخرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علق الملياردير الأمريكي إيلون ماسك بسخرية على التقارير التي تتحدث عن الهجوم الإسرائيلي على إيران، مستذكرا دافعي الضرائب الأمريكيين ومصير أموال ضرائبهم.
وصباح اليوم الجمعة، ذكرت وسائل إعلام غربية أن الجيش الإسرائيلي قصف مواقع في إيران. من جانبها، أفادت وسائل إعلام إيرانية بوقوع انفجارات قرب مطار أصفهان، فيما نفى مسؤولون إيرانيون وقوع أي هجوم صاروخي مؤكدين أن دوي الانفجارات في أصفهان كان نتيجة تفعيل نظام الدفاع الجوي الإيراني.

وحسب وكالة “فارس”، فقد وقع انفجار قرب المطار والقاعدة الثامنة للقوات الجوية الإيرانية في أصفهان، وألغت سلطات البلاد الرحلات الجوية فوق طهران وأصفهان وشيراز لبعض الوقت.

وكتب أحد مستخدمي منصة “إكس” التي يملكها ماسك، أن القاعدة الجوية الثامنة الإيرانية كانت هدفا محتملا للهجوم الإسرائيلي، مشيرا إلى أن تلك القاعدة نقطة تمركز لطائرات F-14 Tomcat المقاتلة التي سلمتها الولايات المتحدة لنظام الشاه في إيران في السبعينيات.

وعلق ماسك على هذا المنشور بقوله: “تفجر دولارات ضرائبنا بطريقة ما دولارات ضرائبنا أيضا”.

وذكر تقرير لوكالة “بلومبرغ” أن المسؤولين الإسرائيليين أبلغوا الولايات المتحدة يوم الخميس أنهم يعتزمون شن ضربة خلال الـ24 إلى 48 ساعة القادمة.

وأكد مسؤولون أمريكيون أن الضربة الإسرائيلية محدودة ولم تستهدف المواقع النووية والمدنية.

بدورها، نقلت صحيفة “جيروزاليم بوست” عن مصادر أمنية وحكومية إسرائيلية أن إسرائيل لن تعلن مسؤوليتها عن الهجوم على إيران لـ”أسباب استراتيجية”.

المصدر: RT

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة