دعاء لفلسطين في ليلة الجمعة..اللهم أرنا عجائب قدرتك فى حماية أهل فلسطين

دعاء لفلسطين في ليلة الجمعة..اللهم أرنا عجائب قدرتك فى حماية أهل فلسطين

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول دعاء لفلسطين في ليلة الجمعة..اللهم أرنا عجائب قدرتك فى حماية أهل فلسطين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دعاء لفلسطين في ليلة الجمعة..اللهم أرنا عجائب قدرتك فى حماية أهل فلسطين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دعاء لأهل فلسطين..اللهم رد إلينا فلسطين والمسجد الأقصى ردا جميلاً

دعاء لفلسطين في ليلة الجمعة..اللهم انصر المرابطين المستضعفين في فلسطين..قصفت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ أيام قليلة، مستشفي الأهلي المعمداني بقطاع غزة، أدى هذا القصف إلى سقوط مئات من الضحايا الشهداء والمصابين، ويستمر الكيان الصهيوني في تدمير بعض المدن الفلسطينية من أجل تهجير سكانها.

ومع تزايد الأوضاع سواء في فلسطين بسبب القصف المستمر من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، وفي إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين، نستعرض لكم في السطور التالية أدعية يمكن ترديدها من أجل نصرة الشعب الفلسطيني على كيان الاحتلال الإسرائيلي الذي أحدث في فلسطين حالة من الدمار.
 

دعاء لفلسطين في ليلة الجمعة..اللهم انصر المرابطين المستضعفين في فلسطين

دعاء لأهل فلسطين..اللهم رد إلينا فلسطين والمسجد الأقصى ردا جميلًا

دعاء لفلسطين: اللهُم كُن لهم عونًا، اللهم إنا لا نملك لفلسطين إلا الدعاء فيارب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء وأنت أرحم الراحمين، اللهم رد إلينا فلسطين والمسجد الأقصى ردا جميلًا اللهم أنصر ضعفهم فإنهم ليس لهم سواك، اللهم عليك بأعداء الإسلام والمسلمين فإنهم لا يُعجزونك.

 

دعاء لفلسطين: دعاء ليلة الجمعة، اللهم اجعل لنا في هذا اليوم دعوة لا ترد وافتح لنا بابا في الجنة لا يسد،.واحشرنا في زمرة سيد الخلق محمد صلِّ الله عليه وسلم،.اللهم نسألك في هذه الليلة المباركة.

دعاء لفلسطين: اللهم في ليلة الجمعة لك عباد ينتظرون فرجا فبشرهم به وعباد يسألون شفاء فعافهم يارب العالمين،.وعباد يرجون رحمتك فارحمهم

دعاء لفلسطين في ليلة الجمعة..اللهم انصر المرابطين المستضعفين في فلسطين

دعاء لفلسطين: اللهم نسألك بأسمائك الحسنى النصر لإخواننا في فلسطين اللهم احقن دمائهم، اللهم ارحم امواتهم واموات المسلمين واشفى مرضاهم ومرضى المسلمين.

دعاء لفلسطين في ليلة الجمعة..اللهم انصر المرابطين المستضعفين في فلسطين

دعاء لفلسطين: اللهم انصرهم على من عاداهم اللهم إنا نستودعك فلسطين وأهل فلسطين اللهم كن عونا لهم ونصيرا، اللهم إنا لا نملك لفلسطين إلا الدعاء فيارب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء.

دعاء لفلسطين: اللهم أرنا عجائب قدرتك فى حماية أهل فلسطين وسدد رميهم وانصرهم على الأعداء.

دعاء لفلسطين: اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس، يا أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربى إلى من تكلنى إلى بعيد يتجهمنى، أم إلى عدو ملكته أمرى إن لم يكن بك غضب على فلا أبالي.
 

دعاء لفلسطين في ليلة الجمعة..اللهم أرنا عجائب قدرتك فى حماية أهل فلسطين

دعاء لفلسطين: اللهم انصر المرابطين المستضعفين في فلسطين يا رب العالمين، يا رب يا من أنزل الكتاب على محمد، وهازم الأحزاب اهزم اليهود، وانصر أهل فلسطين عليهم فهم على حق وأنت أهل الحق يا أرحم الراحمين.

دعاء لفلسطين: اللهمَّ يا مغيث الصابرين، انصر أهل فلسطين على مصابهم وبلواهم، وأعنهم يا معين، اللهم أرنا عجائب قدرتك فى حماية أهل فلسطين وسدد رميهم وانصرهم على الأعداء.

دعاء لفلسطين: اللهم غير أن عافيتك هى أوسع لي أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة.أن يحل على غضبك، أو ينزل بى سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة