حملة مواطن لدعم مصر “كن مع الوطن” في الخارج توفر حافلات لنقل المواطنين لمقار السفارات

حملة مواطن لدعم مصر “كن مع الوطن” في الخارج توفر حافلات لنقل المواطنين لمقار السفارات

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول حملة مواطن لدعم مصر “كن مع الوطن” في الخارج توفر حافلات لنقل المواطنين لمقار السفارات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حملة مواطن لدعم مصر “كن مع الوطن” في الخارج توفر حافلات لنقل المواطنين لمقار السفارات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قامت حملة مواطن لدعم مصر “كن مع الوطن” في الخارج بتوفير حافلات لنقل المواطنين المصريين الراغبين في توثيق طلبات ترشح للرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة والذين يقيمون على بعد مسافات بعيدة من مقار السفارات والقنصليات المصرية في الخارج. 

وقال نصر مطر منسق حملة مواطن لدعم مصر “كن مع الوطن” في الخارج أن منسقي الحملة في دول العالم المختلفة قد تلقوا العديد من المناشدات من أبناء مصر في أماكن إقامتهم خارج عواصم الدول من أجل توفير حافلات للتيسير عليهم من أجل توثيق توكيلات للرئيس عبد الفتاح، وهو ما لاقي تجاوبا فوريا من محبي الرئيس، حيث تم توفير العديد من الحافلات في دول مختلفة. 

وأضاف مطر أن حجم الإقبال على توثيق توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي فاق كل التصورات، وهو ما كان له أكبر حافز لتوفير مثل هذه الحافلات، مؤكدا أن الدعم المطلق للرئيس، وإن كان يعكس من جانب جهد أعضاء الحملة في الخارج، فإنه يؤكد تأكيدا مطلقا على ما يملكه الرئيس من مكانة في قلوب ونفوس أبناء مصر في الخارج.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة