حملة لضبط المحال التجارية المتخلفة عن سداد الإيرادات الزكوية بالمنصورة

حملة لضبط المحال التجارية المتخلفة عن سداد الإيرادات الزكوية بالمنصورة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حملة لضبط المحال التجارية المتخلفة عن سداد الإيرادات الزكوية بالمنصورة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حملة لضبط المحال التجارية المتخلفة عن سداد الإيرادات الزكوية بالمنصورة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفد مكتب الواجبات الزكوية بمديرية المنصورة في العاصمة عدن، اليوم “الأحد”، حملة ضبط المحال التجارية المتخلفة عن سداد الإيرادات الزكوية والمتهربة من النظام الإلكتروني.

وقال مدير مكتب الواجبات بالمديرية، رفعت أمين ناشر، أن الحملة – والذي تأتي بناءً على توجيهات مدير عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي، ومدير عام مكتب الواجبات الزكوية بعدن، أحمد محضار أحمد – لضبط كافة المكلفين المتخلفين عن السداد والمتهربين من النظام الإلكتروني في مختلف مناطق المديرية.

وأكد رفعت، أهمية الحملة في تحصيل الإيرادات الزكوية لتحسين ورفع مستوى الموارد المالية لضمان تحقيق الإستفادة المثلى في تنفيذ الخطط والبرامج المنوطة بالسلطة المحلية بمديرية المنصورة.

وأهاب رفعت ناشر، بالمكلفين إلى دفع الزكاة المفروضة على تجارتهم ومحلاتهم في الأسراع بتسديد زكاتهم كونها الركن الثالث من أركان الإسلام، لافتاً إلى أن مكتب الواجبات يعد الجهة المختصة والمكلفة من قبل الدولة بوجوب دفع الزكاة له.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة