حتى إشعار آخر.. الموسيقار عمر خيرت يأجل حفلاته القادمة تضامنًا مع فلسطين

حتى إشعار آخر.. الموسيقار عمر خيرت يأجل حفلاته القادمة تضامنًا مع فلسطين

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول حتى إشعار آخر.. الموسيقار عمر خيرت يأجل حفلاته القادمة تضامنًا مع فلسطين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حتى إشعار آخر.. الموسيقار عمر خيرت يأجل حفلاته القادمة تضامنًا مع فلسطين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قامت الصفحة الرسمية للموسيقار عمر خيرت بالإعلان عن تأجيل حفلاته القادمة وذلك بسبب الأحداث الجارية تضامنًا مع فلسطين

 

وكتبت الصفحة الرسمية للموسيقار عمر خيرت: “نظرًا للأحداث الجارية سيتم تأجيل حفلات الموسيقار عمر خيرت  حتى إشعار آخر”.

عمر خيرت يهاجم الذكاء الاصطناعي

 

وكان عمر خيرت قد هاجم الذكاء الاصطناعي، واعتبر أن كل من يروج لهذه التقنية ما هو إلا بليد فنيًا، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، عبر قناة الحدث، أن ظاهرة الذكاء الاصطناعي ليس لها علاقة بالفن.

 

وتابع قائلًا: لا يمكن للماكينة أن تكون أحسن من الإنسان، وتقنية الذكاء الاصطناعي حاجات مش إنسانية، لأن الموسيقى تعتمد على المشاعر والوجدان،وليست على الماكينة، لأنها تفقد الإحساس والمشاعر.

 

وقال: إنه يعتبر أن كل من يذهب لتقنية الذكاء الاصطناعي بليد فنيًا، لأن الفن والموسيقى شيء عالي وراقي وإنساني جدًا.

 

وعلق عمر خيرت على نجاح آخر حفلاته التي كانت ضمن مهرجان القلعة: قائلًا: “نجاح آخرحفلاتى في القلعة بفضل الله ثم مصر”.

 

ثم تطرق إلى إلغاء حفله الأخير فى أحد فنادق التجمع، قائلًا: “أنه ألغي الحفل بالتجمع بسبب حالة الفوضى التي تعرض لها لأول مرة، وأنه  لا يستطيع العمل فى جو من عدم التنظيم.”

عملية طوفان الأقصى 

يشار إلى إنه شنت حركة حماس طوفان الأقصى يوم السبت الماضي 7 أكتوبر من الشهر الجاري، هي عملية عسكرية ممتدة شنتها فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة وعلى رأسها حركة حماس عن طريق كتائب الشهيد عز الدين القسام في أول ساعات الصباح من يوم السبت الموافق 7 أكتوبر، 2023.

 

وكان أعلن القائد العام للكتائب محمد الضيف، بدء العملية ردًًّا على “الانتهاكات الإسرائيلية في باحات المسجد الأقصى واعتداء المستوطنين الإسرائيليين على المواطنين الفلسطينيين في القدس والضفة والداخل المحتل.
 

وبدأت في يوم 7 أكتوبر المقاومة الفلسطينية تخترق الحاجز، وتشن اجتياحًا بريًا على غلاف غزة، واشتبكوا داخل 20 بلدة و11 موقع عسكري.
 

وفي 8 أكتوبر حزب الله أطلق قذائف وجيش الاحتلال الإسرائيلي يرد بقصف أهداف جنوب لبنان.

وفي 9 أكتوبر جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعيد معظم المنطقة التي فقدت، مع استمرار اشتباكات متفرقة، وقامت إسرائيل بفرض حصارًا شاملًا على قطاع غزة، استمرار إطلاق الصواريخ من قطاع غزة باتجاه المُدن الكُبرى والمُستوطنات ردًا على القصف الجوي الإسرائيلي.
وفي 14 أكتوبر جيش الاحتلال الإسرائيلي يحشد على حدود قطاع غزة تمهيدًا لعملية برية. 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة