حازب والسروري يفتتحان مجموعة ماس للتجاره والاستيراد بالعاصمة عدن

حازب والسروري يفتتحان مجموعة ماس للتجاره والاستيراد بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حازب والسروري يفتتحان مجموعة ماس للتجاره والاستيراد بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حازب والسروري يفتتحان مجموعة ماس للتجاره والاستيراد بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بحضور وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع الخدمات الدكتور راشد حازب ، ومدير عام حماية المستهلك وتشجيع المنافسة ومنع الاحتكار الأستاذ فضل صويلح ، افتتح مدير  الإقليمي الخارجي للمجموعة ماس  للالكترونيات وأنظمة الطاقة الشمسية الاستاذ محمد السروري والاستاذ امجد سيف المدير العام للمجموعة في اليمن ، يوم أمس ، الموافق20مايو 2024م المركز الرئيسي للمجموعة ماس للتجاره والاستيراد بالعاصمة عدن.
وبعد قص الشريط إيذانا بافتتاح المركز الرئيسي رسميا طاف الدكتور راشد حازب ومرافقوه في أجنحة المركز .

وأستمعوا من المدير العام امجد سيف السروري إلى شرح مستفيض حول محتويات المركز من ثلاجات وشبكات تكييف مركزية ومطابخ وغسالات وكل أنواع وأصناف الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الحديثة وأنظمة الطاقة الشمسية والمصنعة في أعرق الشركات العالمية والتي تعتبر وكيل الحصري شركة ماس وتمتاز بجودتها الراقية.

وأضاف المدير العام أن المجموعة سيقدم تخفيضات كبيرة مع جوائز عينية للجمهور من المواطنين لمدة شهر واحد فقط
بمناسبة الافتتاح  مجموعة ماس للتجاره واستيراد   ، مشيرا إلى أن المركز التجاري يقدم خدمات مابعد البيع بالإضافة إلى أعمال الصيانة عبر ورشة متكاملة ويمنح فترة ضمانة سنة للمنتجات وخمس سنوات لقطع الغيار كما يوفر العديد من الفرص للشباب.

وتحدث رئيس مجلس الادارة والمدير الاقليمي محمد امين السروري عن المركز أنه يتكون من طابقين ويتميز المركز بانه يعمل بالطاقة البديلة، ويعمل في المركز حوالي 20 عاملا لاقسام متنوعة قسم الأجهزة الالكترونية، وقسم البطاريات، وقسم الطاقه الأجهزة المنزلية.
وقال نسعى حاليا من خلال المشروع تقديم افضل خدمات للزبون وذلك من خلال رفد السوق المحلية بمنتجات ذات جودة عالية بعلامات تجارية خاصة بمجموعة ماس التجارية.
واضاف بان هناك ضمانة تجارية ، تقدم على تلك المنتجات حيت توجد لدى المجموعة قسم خاص بالصيانة في حالة وجود اي خلل او اصلاح في المنتج.
يعد المركز رافدا جديدا للحركة التجارية والاقتصادية في العاصمة عدن وبمناسبة الافتتاح يقدم المركز العديد من الجوائز الاسبوعية القيمة والتخفيضات على بعض المنتجات.
داعيا المستثمرين الى العودة الى ارض الوطن والاستثمار في عدن مدينه السلام حيث وقد تم توفير بيئه امنه للاستثمار.
مشيدا بدور وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس و مدير مديرية المنصورة احمد الداودي في تسهيل كافه الصعوبات اثناء مراحل التجهيز.
واشاد مدير مكتب نائب وزير بوزارة الصناعة والتجارة الدكتور راشد حازب بما تزخر به أجنحة المركز من منتجات الكترونية وانظمة طاقة عالمية راقية وبما يمثله هذا المركز من إضافة نوعية ومتميزة في عالم الالكترونيات وأنظمة الطاقة وما يوفره من فرص عمل للشباب ورافد  اقتصادي في العاصمة عدن، مشيرا إلى أهمية إبراز روح التنافس التجاري في بيع المنتجات وتقديم العروض التنافسية للمستهلك .
ودعا جميع المستثمرين إلى فتح عدد من المراكز التجارية والصناعية في جميع القطاعات الاقتصادية ..ومتمنيا لهم التوفيق والسداد

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة