بحضور رسمي .. افتتاح المركز الرئيسي لمجموعة ماس للاكترونيات وأنظمة الطاقة البديلة بالعاصمة عدن

بحضور رسمي .. افتتاح المركز الرئيسي لمجموعة ماس للاكترونيات وأنظمة الطاقة البديلة بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بحضور رسمي .. افتتاح المركز الرئيسي لمجموعة ماس للاكترونيات وأنظمة الطاقة البديلة بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بحضور رسمي .. افتتاح المركز الرئيسي لمجموعة ماس للاكترونيات وأنظمة الطاقة البديلة بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

افتتح صباح اليوم الاثنين بالعاصمة عدن المركز الرئيسي لمجموعة ماس للالكترونيات وأنظمة الطاقه الشمسية وحضر الإفتتاح وكيل وزارة الصناعة والتجارة الاستاذ راشد حازب ومدير حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة وبحضور المدير التنفيذي الإقليمي الخارجي للمجموعة ماس محمد السروري والاستاذ أمجد سيف المدير العام للمجموعة والمركز الرئيسي للمجموعة ماس في مديرية الشيخ عثمان.

وشهد حفل الافتتاح بقص الشريط وذلك لافتتاح المركز الرئيسي رسمياً وحينها طاف كيل الصناعة والتجارة ومرافقوه في أجنحة المركز مستمعين شرحاً مفصل من مدير مركز ماس امجد سيف السروري حول محتويات المركز من ثلاجات وشبكات تكييف مركزية ومطابخ وغسالات وكافة أنواع وأصناف الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الحديثة وأنظمة الطاقة الشمسية مصنعة
من ماركات عالمية والتي تعتبر وكيل حصري لشركة ماس وتمتاز بجودتها الراقية.

وأضاف السروري في حديثه أن المجموعة ستقدم تخفيضات كبيرة مع جوائز عينية للجمهور من المواطنين لمدة شهر واحد فقط وذلك بمناسبة الافتتاح.

واختتم السروري حديثه أن المركز التجاري سوف يقدم خدمات مابعد البيع بالإضافة إلى أعمال الصيانة عبر ورشة متكاملة في المركز ويمنح فترة ضمانة سنة للمنتجات وخمس سنوات لقطع الغيار.

بدوره أشاد مكتب الصناعة والتجارة بما تزخر به أجنحة المركز من منتجات إلكترونية وانظمة طاقة عالمية راقية وبما يمثله هذا المركز من إضافة نوعية ومتميزة في عالم الالكترونيات وأنظمة الطاقة وتوفيره فرص عمل للشباب ورافد اقتصادي للوطن .

موكدا أن ذلك يمثل أهمية إبراز روح التنافس التجاري في بيع المنتجات وتقديم العروض التنافسية و للمستهلك ودعا جميع رأسا المالي إلى فتح عدد من المراكز التجارية والصناعية في جميع القطاعات الاقتصادية
ومتمنيا لهم التوفيق والسداد..

.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة