حارس مانشستر سيتي يتحدث عن مستقبله

حارس مانشستر سيتي يتحدث عن مستقبله
حارس مانشستر سيتي يتحدث عن مستقبله

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول حارس مانشستر سيتي يتحدث عن مستقبله والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حارس مانشستر سيتي يتحدث عن مستقبله، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدث الألماني ستيفان أورتيجا حارس مرمى مانشستر سيتي، عن مستقبله مع الفريق الإنجليزي وذلك مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية.

أورتيجا حارس مانشستر سيتي: سأحدد مستقبلي بحكمة

قال ستيفان أورتيجا في تصريح نقله الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، حول مستقبله: “إنه ليس قراري وحدي، زوجتي أيضًا تنتظر طفلًا ثانيًا”.

وتابع ستيفان: “أنا لست في أوائل العشرينات من عمري لذا يجب أن أختار بحكمة”.

وأشار رومانو إلى أن ستيفان أورتيجا لا يزال سعيدًا في السيتي، لكن فكرة أن يكون حارس المرمى الأول في نادٍ آخر لا تزال تجذبه.

وكان أورتيجا صاحب الـ32 عامًا، قد انضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2022 قادمًا من أرمينيا بيليفيلد الألماني.

ويرتبط أورتيجا بعقدٍ ساري مع مانشستر سيتي حتى صيف 2025، وقد خاض 13 مباراة هذا الموسم واستقبلت شباكه 12 هدفًا وخرج بشباك نظيفة في 5 مباريات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة