جيمي كيميل مقدما لحفل جوائز الاوسكار للعام الثاني على التوالي

جيمي كيميل مقدما لحفل جوائز الاوسكار للعام الثاني على التوالي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول جيمي كيميل مقدما لحفل جوائز الاوسكار للعام الثاني على التوالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيمي كيميل مقدما لحفل جوائز الاوسكار للعام الثاني على التوالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

من جديد يعود مقدم برامج التوك شو الشهير جيمي كاميل ليقدم حفل جوائز الاوسكار، وستكون هذه هي العام الثانية على التوالي له، والرابعة إجمالًا.

 

 

وأعلنت الصفحة الرسمية للأوسكار اختيار كيميل لهذا الحدث، لما له من حضور مميز، وقدرة للسيطرة على مجريات الأمور بعد ما اثير من جدل في الدورات السابقة.

 

 

مواعيد موسم الجوائز

 

 

وتم الكشف مواعيد حفلات جوائز السينما والموسيقى بعد سلسلة التأجيلات المتلاحقة في هوليوود، والتي ستكون جميعها في عام 2024.

 

 

ووفق ما ذكر موقع ديد لاين، فيما يلي قائمة تواريخ حفلات الجوائز الابرز لهذا العام، وبداية من ديسمبر سيكون موعد اعلان ترشيحات الجولدن جلوب.

 

 

وفي يناير من عام 2024، تقام جوائز جولدن جلوب في السابع من يناير، وجوائز ايمي في يوم 15 يناير، ثم الاعلان عن ترشيحات الاوسكار في يوم 23 يناير.

 

 

 

في الرابع من فبراير تقام جوائز جرامي، ثم في العاشر من مارس تقام حفل جوائز الاوسكار الـ 96.

 

 

تفاصيل الجوائز

 

 

وتحدد رسميًا موعد عرض حفل جوائز ايمي المؤجلة بسبب اضرابات هوليوود، على ان تكون بتاريخ 15 يناير القادم من عام 2024.

 

 

ووفق ما ذكر موقع “ديد لاين”، الحفل شهد تعديلا على عدد الجوائز المخصصة للكتاب، حسب ما كشفت عنه قائمة الترشيحات.

 

 

وكانت قد تأجلت جوائز إيمي للتليفزيون هذا العام التي كان مقررا اقامتها في سبتمبر الماضي، بسبب ما عاشته هوليوود من حالة اضرابات.

 

 

جيمي كيميل


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة