جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتل سائق حافلة مدرسية ويصيب 3 طلاب في لبنان

جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتل سائق حافلة مدرسية ويصيب 3 طلاب في لبنان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتل سائق حافلة مدرسية ويصيب 3 طلاب في لبنان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتل سائق حافلة مدرسية ويصيب 3 طلاب في لبنان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قُتل سائق لبناني وأصيب ثلاثة طلاب، اليوم، في قصف إسرائيلي استهدف سيارة في جنوب لبنان.

 

وأوضحت «الوكالة الوطنية للإعلام» أنه «قُتل، اليوم، سائق مركبة لبناني، وأصيب ثلاثة طلبة، في قصف طائرة مسيرة إسرائيلية لمركبة مدنية على طريق كفر دجال- شوكين، في محافظة النبطية جنوب لبنان».

 

وأكدت «تعرض حافلة مدرسية لقصف نفَّذته مسيّرة إسرائيلية، أثناء توجهها إلى الدوام المدرسي، ما أدى إلى احتراق الحافلة، واستشهاد سائقها، وإصابة ثلاثة طلبة بجروح، وجرى نقلهم إلى المستشفيات».

 

وتشهد المناطق الحدودية في جنوب لبنان توتراً أمنياً، وتبادلاً لإطلاق النار، منذ الثامن من أكتوبر الماضي، بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة