جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل رافع سلامة قائد كتيبة خان يونس بحركة حماس

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل رافع سلامة قائد كتيبة خان يونس بحركة حماس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل رافع سلامة قائد كتيبة خان يونس بحركة حماس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل رافع سلامة قائد كتيبة خان يونس بحركة حماس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /متابعات

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل رافع سلامة قائد كتيبة خان يونس بحركة (حماس) في غارة جوية أمس السبت، والتي استهدفت أيضا قائد الجناح المسلح للحركة محمد الضيف.

 

وقتل أكثر من 90 فلسطينيا وأصيب نحو 300، السبت، في عدة غارات إسرائيلية متتالية على منطقة المواصي.

 

وقال القيادي في حركة حماس سامي أبو زهري إن التقرير الذي بثته إذاعة الجيش الإسرائيلي وذكر أن الغارة على خان يونس بقطاع غزة، السبت، استهدفت قائد الجناح العسكري للحركة محمد الضيف “كلام فارغ”.

 

وأضاف أبو زهري لرويترز: “جميع الضحايا هم مدنيون، وما يحدث هو تصعيد خطير لحرب الإبادة في ظل الدعم الأمريكي والصمت العالمي..هذه رسالة عملية من الاحتلال بأنه غير معني بأي اتفاق”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة