جون كيوزاك يساند القضية الفلسطينية بهذه الطريقة

جون كيوزاك يساند القضية الفلسطينية بهذه الطريقة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول جون كيوزاك يساند القضية الفلسطينية بهذه الطريقة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جون كيوزاك يساند القضية الفلسطينية بهذه الطريقة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعرب الممثل الأمريكي جون كيوزاك  عن استيائه لما يشهده الشعب الفلسطيني، حيث شارك ” جون كيوزاك ” بمنشور عبر موقع التدوينات القصيرة إكس (تويتر).

 

وعلق عبير إكس قائلا: “لم أسمع أحد يطالب بموت اليهود أو المدنيين الإسرائيليين، وكل ما سمعته هو المطالبة بتحرير فلسطين من الاحتلال العنيف، بالإضافة لقلق الناس بشأن أهلهم والمقربين لهم الذين يعيشون دون ماء أو طعام أو كهرباء، ومعاناة الناس الذين يؤمرون بالرحيل وتعرضهم للتفجيرات أينما رحلوا”.

 

وأضاف: “يفضلون الموت وهم يحاربون من أجل الحرية بدلًا من العيش في سجن، وعندما يدافعون عن أنفسهم، يتهمونهم بالإرهاب”.

 

وفورًا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الآلاف من الجمهور  داعمين له واصفينه بالشجاعة. 

 

آخر أعمال جون كيوزاك
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان جون كيوزاك  فيلم “cell”

 

الفيلم تدور أحداثه حول انتشار نبض غامض ينتقل عبر الهواتف المحمولة مثل الفيروس، يحدث فوضى عارمة بين سكان مدينة بوسطن حيث يجعل الجميع يفقد عقله، ويحاول الرسام “كلاي” ومجموعة من الناجين من هذا الفيروس إبطال مفعوله، كما يحاول أن يصل إلى ابنه قبل فوات الأوان، وحاز الفيلم على إعجاب الجمهور، واستطاع أن يحقق  ايرادات مرتفعة في شباك التذاكر السينما العالمية. 
 

أبطال عمل فيلم” cell”

والفيلم من بطولة صامويل جاكسون وجون كوزاك كلا من إيزابيل فورمان وستيسى كيتش ولويد كوفمان وأوين تيج وكاثرين داير وماندى كريستين كير وجريفين فريمان ومن إخراج تود وليامز.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة