«جوجل» تتعاون مع «فوكسكون» لتصنيع جوالات «بيكسل» في الهند

«جوجل» تتعاون مع «فوكسكون» لتصنيع جوالات «بيكسل» في الهند

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول «جوجل» تتعاون مع «فوكسكون» لتصنيع جوالات «بيكسل» في الهند والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «جوجل» تتعاون مع «فوكسكون» لتصنيع جوالات «بيكسل» في الهند، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ متابعات /سان فرانسيسكو – رويترز

تعاونت شركة «جوجل» الأمريكية مع التايوانية «فوكسكون» في إطار خطتها لتصنيع جوالات «بيكسل» بولاية «تاميل نادو» جنوب الهند، وفقاً لما ذكره مصدران على دراية بالأمر.

 

وذكر مصدر أن الشركة الأمريكية سوف تصنع أحدث جوالاتها الذكية في الولاية من خلال منشأة «فوكسكون» الحالية. وبالفعل تقوم الشركة التايوانية بتجميع جوالات «آيفون» الخاصة بـ «آبل» في منشأة بالقرب من «تشيناي» في نفس الولاية. يأتي ذلك التعاون ضمن سعي شركات التكنولوجيا العالمية نحو تنويع سلسلة التوريد الخاصة بها بعيداً عن الصين، بسبب التوترات بين الولايات المتحدة والصين. تجدر الإشارة إلى أن شركة «فوكسكون» منتجة كذلك كذلك لأجهزة «آيفون» في الهند.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة