جهود أمين عام محلي شبوة تنجح برفع مخيم أقامه المواطنين لمنع مرور الناقلات

جهود أمين عام محلي شبوة تنجح برفع مخيم أقامه المواطنين لمنع مرور الناقلات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جهود أمين عام محلي شبوة تنجح برفع مخيم أقامه المواطنين لمنع مرور الناقلات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جهود أمين عام محلي شبوة تنجح برفع مخيم أقامه المواطنين لمنع مرور الناقلات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أسهمت جهود السلطة المحلية بمحافظة شبوة التي قام بها الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر، وبموجب توجيهات محافظ المحافظة عوض محمد بن الوزير في رفع مخيم اعتصام إقامة عدد من المواطنين في المدخل الجنوبي لمدينة عتق -منذ عدة أيام.

وأوضح الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله ناصر بأنه تم التواصل مع لجنة المعتصمين والقائمين على توقيف ناقلات المشتقات النفطية والغاز وتمت مناقشة مطالبهم والتفهم لها.

وأكد الأمين العام بان توجيهات المحافظ بن الوزير تقضي بالسماح للقاطرات بالمرور ابتداء من- مساء اليوم- الجمعة، على أن تتابع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مطالب المعتصمين مع الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية والجهات ذات العلاقة..

وأوضح الأمين العام بان المتابعة فيما يتعلق بتنفيذ التوجيهات الخاصة بتوفير كميات ديزل كهرباء عتق وبيحان من منشاءة صافر بمحافظة مارب، وكذلك إعطاء المحافظة نصيبها من البترول المحلي، وحل مشكلة ناقلة الديزل التي لم يتم توريدها للمحافظة في العام 2022 م.

وأشار الأمين العام إلى السلطة المحلية بمحافظة شبوة حريصة كل الحرص على عدم عرقلة خدمات المواطنين داخل المحافظة وخارجها، مقدرا ردة فعل المعتصمين ومؤكدا بان السلطة المحلية حريصة على متابعة مختلف الجهات المعنية للاستجابة في منح شبوة مخصصاتها القانونية وتنفيذ التوجيهات الصادرة عن الجهات العليا- في هذا الإطار.

هذا وقد عبر المعتصمون القائمون على المخيم عن تقديرهم لاهتمام وحرص السلطة المحلية بالمحافظة، مؤكدين الاستجابة لما تم الاتفاق عليه ومنحهم الفرصة الكافيه لتحقيق المطالب المشروعة للمحافظة بشكل عام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة