جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن هدف الأهلي الملغي أمام سيمبا

جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن هدف الأهلي الملغي أمام سيمبا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن هدف الأهلي الملغي أمام سيمبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن هدف الأهلي الملغي أمام سيمبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أنهى الحكم الدولي السابق جهاد جريشة الجدل بخصوص صحة قرار إلغاء هدف اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم النادي الأهلي، في المباراة ضد سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن هدف الأهلي الملغي

أكد جريشة بأن قرار الحكم واستخدام تقنية الفار في هذه الحالة كان صحيحًا بنسبة 100%، وأن قرار إلغاء الهدف كان مبررًا تمامًا. وأضاف أن الكرة كانت واضحة جدًا فيما يتعلق بتسلل حسين الشحات، ولم يكن هناك أي مجال للجدل بشأن صحة القرار.

بالنسبة لتفاصيل إلغاء الهدف، فقد تلقى موديست تمريرة من الشحات، الذي كان في وضعية تسلل، وسجل هدفًا رائعًا.

ومع ذلك، قرر حكم الراية إلغاء الهدف، وبعد التشاور مع طاقم الفار، تم تأكيد القرار بشكل نهائي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة