جمعية الحجة قدرية تشارك في توفير ملابس العيد للاسر محدودة الدخل في منطقة الراحة بالملاح

جمعية الحجة قدرية تشارك في توفير ملابس العيد للاسر محدودة الدخل في منطقة الراحة بالملاح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جمعية الحجة قدرية تشارك في توفير ملابس العيد للاسر محدودة الدخل في منطقة الراحة بالملاح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جمعية الحجة قدرية تشارك في توفير ملابس العيد للاسر محدودة الدخل في منطقة الراحة بالملاح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

للعام الثالث على التوالي دشنت جمعية الحجة قدريه، توزيع كسوة العيد للأسر محدودة الدخل في مديرية الملاح بمحافظة لحج.

واستفاد من حملة توزيع ملابس العيد عشرات الأسر في منطقة الراحة بمديرية الملاح وعدد من المناطق النائية في لحج وخصوصا من الاسر محدودة الدخل.

وهدفت الحملة الى مساعدة الآباء على قسوة الحياه وغلا الاسعار والمساهمة في ادخال السعادة الى قلوب الأطفال بالشهر الكريم وجعلهم يشاركون رفاقهم فرحة العيد السعيد.

ولقيت هذه الحملة ردود فعل طيبة من ابناء منطقة الراحة الذين عبروا عن جزيل شكرهم لكافة القائمين على جمعية الحجة قدريه نظير جهودهم الطيبة وحرصهم على مساعدة البسطاء.

ويشار بان جمعية الحجة قدرية حققت بصمات طيبة من خلال دعمها السخي وتعاونها اللامحدود مع كافة فئات المجتمع وخصوصا من ذوي الدخل المحدود، في مديريات الشعيب والضالع ولحج.

إضافة الى حرص القائمين على الجمعية على الوقوف بجانب قطاع التربية والتعليم في مديرية الشعيب وسعيهم في مساعدة المدرسين الذين باتت رواتبهم الزهيدة لا تساوي 50 دولار شهريًا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة