جمعية الحاجة قدرية توفر ادوية ومستلزمات طبية لعدد من المرافق الصحية بالشعيب

جمعية الحاجة قدرية توفر ادوية ومستلزمات طبية لعدد من المرافق الصحية بالشعيب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جمعية الحاجة قدرية توفر ادوية ومستلزمات طبية لعدد من المرافق الصحية بالشعيب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جمعية الحاجة قدرية توفر ادوية ومستلزمات طبية لعدد من المرافق الصحية بالشعيب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وفرت جمعية الحاجة قدرية الخيرية التنموية، اليوم، كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بالامراض والاوبئة المنتشرة وكراسي واعصية خاصة بالجرحى وكبار السن من ذوي الدخل المحدود وسيتم توزيعها على عدد من المرافق الصحية في مديرية الشعيب بمحافظة الضالع.

وقال رئيس الجمعية البريفسور محمد الشعيبي لـ ” العاصفة نيوز” بان الجمعية سوف توزع هذه الادوية والمسلزمات الطبية على المرافق الصحية والمنشئات الطبية بمديرية الشعيب بحسب حاجة المنشئات الطبية والكثافة السكانية التي تعمل فيها.

وقدم البريفسور الشعيبي جزيل شكره وتقديره الى مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي الدكتوره رجاء احمد علي مسعد نظير دعمها السخي لاعمال وانشطة الجمعية وحرصها على دعم المنشئات والمرافق الطبية بالادوية الضرورية والهامة الخاصة بعلاجات الاطفال وخصوصا مع انتشار الامراض والاوبئة وكذلك توفير كراسي معاقين واعصية خاصة بالجرحى وكبار السن، في اطار الشراكة والتعاون بين الجمعية ومستشفى الصداقة التعليمي.

واكد البريفسور الشعيبي بان الجمعية تسعى الى توفير هذه الادوية لتخفيف من معاناة المواطنين وخصوصا مع غلاء الاسعار وانتشار الامراض، حرصا من الجمعية على الوقوف بجانب المواطنين وخصوصا ذوي الدخل المحدود في ضل غلاء الاسعار والانهيار الاقتصادي الذي تشهده بلادنا جراء الحروب والصراعات في بلادنا بسبب الحرب الذي دمرت كل شيء.

ويشار بان جمعية الحجة قدرية الخيرية التنموية ساهمت بعدد من المشاريع الخيرية والانسانية للمساهمة في تخفيف معاناة المواطنين من خلال توفير السلل الغذائية للمدرسين وذوي الدخل المحدود وكذلك توفير كسوة العيد للاطفال في عدة مناطق بينها قرى نائية في محافظتي الضالع ولحج ومازالت تعمل جاهدة للوقوف بجانب المواطنين قدر المستطاع.

ولقيت انشطة واعمال الجمعية ردود فعل طيبة من اوساط المجتمع الذين عبروا عن جزيل شكرهم وتقديرهم الى الجمعية وكل القائمين عليها نظير حرصهم على مساعده المواطنين ودعمهم والوقوف بجانبهم في ضل الضروف الصعبة التي يعيشها الجميع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة