جمرك شحن يضبط تعويذات وشعارات شيعية

جمرك شحن يضبط تعويذات وشعارات شيعية
جمرك شحن يضبط تعويذات وشعارات شيعية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جمرك شحن يضبط تعويذات وشعارات شيعية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جمرك شحن يضبط تعويذات وشعارات شيعية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اكد مصدر خاص في جمارك شحن أن سلطات المفذ الحدودي اليمني مع سلطنة عمان، تمكنت من ضبط شعارات وتعويذات تستخدم في طقوس دينية شيعية كانت معدة للتهريب إلى الأراضي اليمنية.

وتضمّنت الضبطية مجموعة متنوعة من المقتنيات والأدوات والشعارات التي يستخدمها الشيعة في المناسبات ذات الطابع الطائفي ومنها التعويذة المعروفة بكف العباس.

وأكّد المصدر أن عملية الضبط تأتي في إطار حرص المنفذ على منع دخول أي مواد تُهدد ثقافة المجتمع اليمني وهويته، مشيدا بيقظة منتسبي جمارك شحن وسلطات المنفذ في الرقابة والتشديد على كل ما يُهدد أمن وسلامة المجتمع، وينتهك عاداته الثقافية ومبادئه الدينية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة