جريمة جديدة ترتكبها مليشيا الحوثي في رداع بالبيضاء

جريمة جديدة ترتكبها مليشيا الحوثي في رداع بالبيضاء

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جريمة جديدة ترتكبها مليشيا الحوثي في رداع بالبيضاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جريمة جديدة ترتكبها مليشيا الحوثي في رداع بالبيضاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

اقدم عنصر حوثي على قتل طفل في الثامنة من العمر، السبت، بمدينة رداع محافظة البيضاء، في جريمة تضاف لجرائم المليشيا بالمحافظة.

 

وذكرت مصادر محلية، أن عنصرا يتبع مليشيا الحوثي الإرهابية، أطلق رصاصتين على الطفل “صادق كمال رزق الحزي -8 سنوات”، إحداهما في البطن والأخرى في الساق، نزف على إثرها حتى فارق الحياة.

 

المصادر أوضحت أن العنصر الحوثي برر جريمته إلى انزعاجه من لعب الطفل “صادق” في الشارع أمام منزله في رداع وهو صائم يغط في النوم.

 

وذكرت المصادر، أن الطفل “صادق” ينحدر من مديرية “الرجم” بمحافظة المحويت، وفارق الحياة في لحظة نزق عنصر حوثي، تأتي امتدادا لجرائم العناصر الحوثية التي تشهدها عموم البلاد.

 

وكانت وحدة هندسية تابعة لمليشيا الحوثي فخخت وفجرت في 19 مارس الجاري، منزلين في حي الحفرة بمدينة رداع، انهارت على إثرها ستة منازل أخرى مجاورة، وراح ضحيتها 35 مدينا ما بين قتيل وجريح بينهم نساء واطفال.

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة