جامعة تنهي تكليف رئيس قسم الحاسوب بعد اعتقاله بتهمة الابتزاز الجنسي

جامعة تنهي تكليف رئيس قسم الحاسوب بعد اعتقاله بتهمة الابتزاز الجنسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جامعة تنهي تكليف رئيس قسم الحاسوب بعد اعتقاله بتهمة الابتزاز الجنسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جامعة تنهي تكليف رئيس قسم الحاسوب بعد اعتقاله بتهمة الابتزاز الجنسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قررت جامعة سومر العراقية إنهاء تكليف رئيس قسم الحاسوب في الجامعة بعد اعتقاله بتهمة الابتزاز الجنسي.

وحسب المعلومات فإنه في تمام الساعة الخامسة من فجر يوم الخميس وبناء على أمر قاضي تحقيق قلعة سكر أمر قبض وتحري بحق أستاذ في كلية علوم الحاسبات جامعة سومر في قضاء قلعة سكر يدعى أحمد ضياء باشا، ولذلك لتسجيل دعوى قضائية ضده من ذوي احدى الطالبات في الكلية نتيجة ممارسة ابتزاز إلكتروني ضدها ومساومة.

وتم إلقاء القبض على المدعو المتهم الذي يعمل دكتور في جامعة سومر كلية الحاسبات وتم اصدار مذكرة قبض بحقه من جهاز الأمن الوطني بتهمة الابتزاز تم عرضه على قاضي التحقيق وتم تفريغ الهاتف الخاص به بناء على أمر قاضي التحقيق وتم توقيفه على ذمة التحقيق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة