توزيع 21 سلة غذائية للايتام والأسر الأشد إحتياجاً بأبين

توزيع 21 سلة غذائية للايتام والأسر الأشد إحتياجاً بأبين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توزيع 21 سلة غذائية للايتام والأسر الأشد إحتياجاً بأبين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توزيع 21 سلة غذائية للايتام والأسر الأشد إحتياجاً بأبين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

وزعت مؤسسة باقادر الخيرية صباح اليوم الأحد في مقرها بمنطقة الكود( 21 ) سلة غذائية لأسر الأيتام والأسر الأشد إحتياجاً في منطقة الكود بمديرية خنفر.

 

وتكونت السلة الغذائية من :

( أرز 5ك، دقيق 10ك، سكر 5ك، زيت 2لتر، شاهي كبوس متوسط، نصف باكت صلصة طماطم 70 جرام )،

ياتي ذلك في إطار الدعم الإغاثي الذي تقدمه المؤسسة للأسر الأشد إحتياجاً في منطقة الكود وضواحيها.

 

بحسب ماجاء في تصريح خاص لـ”عدن الغد” أدلت به رئيسة المؤسسة أ. إعتماد دهمس التي أضافت في تصريحها بالقول : ” نهدف من خلال الدعم للتخفيف من المعاناة التي تعيشها الكثير من الأسر في المنطقة، في إطار البرنامج الذي تتضمنه خطة المؤسسة السنوية في الجانب الإغاثي”.

 

وأضافت دهمس : “أستهدفنا في الإسبوع الماضي 20 أسرة من أسر المرضى الاكثر إحتاجاً في منطقة الكود وضواحيها واليوم تستهدف المؤسسة 21 أسرة من أسر الأيتام الأكثر إحتياجاً في النطاق ذاته، ونسعى في الأيام المقبلة لاستهداف الشرائح الأخرى الأكثر إحتياجاً”.

 

من جهتهم تقدم المستفيدين بشكرهم الجزيل لإدارة المؤسسة وداعمها الشيخ سالم باقادر على مايقدمونه من دعم سخي يسهم في التخفيف من معاناتهم.

 

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة باقادر الخيرية تنشط منذ تأسيسها بدعم من رجل البر والاحسان الشيخ باقادر في مجال مساعدة المرضى والأسر الأشد فقراً واحتياجاً في منطقة الكود وضواحيها، كما ساهمت المؤسسة في تدريب عدد من ربات البيوت في عدد من المجالات المدرة للدخل، بالإضافة إلى تبنيها عدد من الانشطة التوعوية والمسابقات في مجال الشباب الرياضة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة