توزيع استبيان شعبي لتحديد الأولويات الخدمية

توزيع استبيان شعبي لتحديد الأولويات الخدمية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توزيع استبيان شعبي لتحديد الأولويات الخدمية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توزيع استبيان شعبي لتحديد الأولويات الخدمية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقدت صباح اليوم منظمة صناع الغد للحقوق والحريات اجتماعًا مع رؤساء وعقال الأحياء في اللجان المجتمعية بالمنطقة الأولى في منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة في العاصمة عدن وترأس الاجتماع فوزي الحريري، رئيس اللجان المجتمعية في المنطقة الأولى.

وفي الاجتماع تم الاتفاق والتنسيق حول آلية توزيع الاستبيان الشعبي لتحديد الأولويات الخدمية بشكل شامل لكافة فئات المجتمع، في إطار المرحلة الأولى من مبادرة الموازنة التشاركية التي تنفذها منظمة صناع الغد للحقوق والحريات بالتعاون مع السلطة المحلية لمديرية البريقة.

كما ناقش الحاضرون كيفية توزيع الاستبيانات وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة فيها لضمان جمع بيانات دقيقة وشاملة تعكس احتياجات ورغبات جميع فئات المجتمع. وأكد الجميع على ضرورة التعاون الكامل بين جميع الأطراف لتحقيق أهداف المبادرة وإنجاحها.

وفي ختام الاجتماع، أبدى رؤساء وعقال الأحياء استعدادهم الكامل للتعاون مع منظمة صناع الغد في تنفيذ الاستبيانات وتوعية المجتمع المحلي بأهمية هذه المبادرة، بما يضمن تحقيق أفضل النتائج.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة