اللجان المجتمعية في العاصمة عدن تعقد اجتماعا استثنائياً.

اللجان المجتمعية في العاصمة عدن تعقد اجتماعا استثنائياً.

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اللجان المجتمعية في العاصمة عدن تعقد اجتماعا استثنائياً. والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اللجان المجتمعية في العاصمة عدن تعقد اجتماعا استثنائياً.، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقدت الإدارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة عدن يوم أمس الأحد بتاريخ 10 مارس 2024م اجتماعا استثنائيا برئاسة العميد علي النمري مدير عام اللجان المجتمعية والعميد عبدالرحمن الشعوي نائب اللجان المجتمعية ورؤساء قيادة اللجان المجتمعية في المديريات ونوابهم وسكرتارية السلم الأهلي.

ناقش الاجتماع عددا من القضايا الهامة وخطة عمل اللجان المجتمعية أثناء شهر رمضان المبارك والخروج بعدد من التوصيات منها التعاون المشترك بين اللجان المجتمعية في المديريات ومكتب الأوقاف والإرشاد في العاصمة عدن والأجهزة الأمنية للحفاظ على السكينة العامة والسلم المجتمعي في العاصمة عدن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة