توجيه القيادة والسيطرة يزور القطاع الغربي بخفر السواحل ويلقي محاضرة توعوية لمنتسبيه

توجيه القيادة والسيطرة يزور القطاع الغربي بخفر السواحل ويلقي محاضرة توعوية لمنتسبيه
توجيه القيادة والسيطرة يزور القطاع الغربي بخفر السواحل ويلقي محاضرة توعوية لمنتسبيه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توجيه القيادة والسيطرة يزور القطاع الغربي بخفر السواحل ويلقي محاضرة توعوية لمنتسبيه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توجيه القيادة والسيطرة يزور القطاع الغربي بخفر السواحل ويلقي محاضرة توعوية لمنتسبيه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حضرموت ( العاصفة نيوز) متابعات

تنفيذاً لتوجيهات قائد القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية العميد فيصل أحمد بادبيس، قام فريق التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة، اليوم، بزيارة للموقع الجديد لقوات خفر السواحل بحضرموت، في القطاع الغربي “منطقة حصيحصة”، وذلك ضمن البرامج التدريبية والتوعوية الهادفة إلى رفع الروح المعنوية والانضباط للأفراد في السلك العسكري.

وكان في استقبال فريق التوجيه، أركان القطاع الغربي ملازم أول وائل العامري، الذي رحب بزيارة وقدم شرحاً مفصلاً عن الموقع ومهام قوات الخفر بالمنطقة، معرباً عن تقديره للاهتمام الذي توليه قيادة القيادة والسيطرة لتعزيز الجاهزية القتالية وتحسين الأداء المعنوي لدى الأفراد.

وخلال الزيارة، آلقى مكتب التوجيه المعنوي محاضرة توعوية حول الضبط والربط العسكري، تضمنت الحديث عن أهمية التحلي بالانضباط وتنفيذ الأوامر العسكرية والتعليمات الصادرة بكل أمانه وإخلاص، ودعم عملية التطوير التي تنتهجها قيادة القيادة والسيطرة، لبناء قدرات الأفراد ورفع الجاهزية القتالية لدى قوات النخبة الحضرمية.

وتطرقت “المحاضر”، إلى الآثار السلبية للإشاعات على الفرد والمجتمع، وضرورة الحذر والتمييز عند التعامل مع المعلومات المنتشرة عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، محثاً الجنود على ضرورة التحقق من صحة المعلومات قبل نشرها أو تداولها، وتجنب نشر الأخبار المشبوهة.

كما تم فتح باب النقاش بين المحاضر والأفراد المشاركين، وتم التطرق لعلاقة الضبط والربط بالمسائل العسكرية الأخرى ومنها كتم الأسرار العسكرية، والتحلي بالسرية خلال تنفيذ المهام العسكرية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة