تواصل أعمال مشروع صيانة وإعادة تأهيل طريق عتق بيحان

تواصل أعمال مشروع صيانة وإعادة تأهيل طريق عتق بيحان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تواصل أعمال مشروع صيانة وإعادة تأهيل طريق عتق بيحان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تواصل أعمال مشروع صيانة وإعادة تأهيل طريق عتق بيحان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بمتابعة محافظة محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير وبتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن تواصل الفرق الفنية التابعة لمؤسسة الطرق والجسور شبوة أعمال إصلاح الأضرار التي خلفتها السيول على طريق عتق بيحان.

وأشار المهندس عوض ديمان مدير عام فرع مؤسسة الطرق والجسور بالمحافظة أن الأعمال الجارية تتمثل في إنشاء العبارات الخرسانية وأعمال الحمايات للمواقع المتضررة من السيول نتيجة أضرار المنخفض الجوي، منوها بانه سيتم البدء بصيانة وتأهيل مقطع الجفعيه بعد اجازة عيد الأضحى المبارك الذي تم توقيع عقد المشروع موخرا.

وأشار المهندس ديمان أن طريق عتق بيحان واحدة من الطرق الرئيسة المهمة في المحافظة التي تأتي ضمن أولويات المحافظ ابن الوزير لإعادة تأهيلها وصيانتها بالتعاون والتنسيق مع وزارة الأشغال العامة والطرق، وصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة