تنفيذي ميفعة” يعقد اجتماعه الدوري لشهر مارس، ويناقش عددا من المواضيع .

تنفيذي ميفعة” يعقد اجتماعه الدوري لشهر مارس، ويناقش عددا من المواضيع .

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تنفيذي ميفعة” يعقد اجتماعه الدوري لشهر مارس، ويناقش عددا من المواضيع . والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تنفيذي ميفعة” يعقد اجتماعه الدوري لشهر مارس، ويناقش عددا من المواضيع .، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

 

عقد المكتب التنفيذي بمديرية ميفعة بمحافظة شبوة” اجتماعه الدوري لشهر مارس للعام الحالي، برئاسة مدير عام المديرية الاستاذ محمد سعيد الخرس بافقير”.

 

وبداية الاجتماع” رحب المدير العام بافقير” بالحاضرين، مشيدآ” بنسبة الحضور، مهنئيآ الحاضرين وكل أبناء المديرية بحلول شهر رمضان المبارك، الذي يعد شهر طاعة وعمل وجد واجتهاد، ناقلآ لهم تحيات وتهاني محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير”.

 

وأكد المدير العام بافقير” على أهمية احترام العمل والالتزام بالدوام الرسمي، وذلك لإنجاز معاملات وطلبات المواطنين اليومية، مشددا” على المقصرين في عملهم بمحاسبتهم حسب النظام والقانون.

 

كما أكد المدير العام بافقير” بأن مركز إلاصدار الآلي للبطاقة الشخصية، وجد ليخدم المواطنين بالشكل المطلوب وان إنجاز معاملاتهم بالرسوم المقررة ودون تأخير أمر لايمكن التهاون فيه، مفيدآ” بأن المكتب التنفيذي بالمديرية، سيقف أمام ذلك وأن الايام القادمة ستشهد تحسنا في خدمات المركز.

 

بعد ذلك” استعراض الاجتماع” محضرة السابق وتقريرين عن الحساب الختامي لعام 2023م، وعن نشاط إدارة الضرائب خلال العام 2023م، وبعد مناقشتها اتخذ بشأنها القرارات المناسبة، ولعدم وصول تقرير عن نشاط الواجبات لعام 2023 م، أقر مناقشتة في الاجتماع القادم .

 

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة