تنفيذي سيئون يعقد اجتماعه الدوري، ويناقش عدد من التقارير الخدمية المدرجة في إجتماعه

تنفيذي سيئون يعقد اجتماعه الدوري، ويناقش عدد من التقارير الخدمية المدرجة في إجتماعه
تنفيذي سيئون يعقد اجتماعه الدوري، ويناقش عدد من التقارير الخدمية المدرجة في إجتماعه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تنفيذي سيئون يعقد اجتماعه الدوري، ويناقش عدد من التقارير الخدمية المدرجة في إجتماعه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تنفيذي سيئون يعقد اجتماعه الدوري، ويناقش عدد من التقارير الخدمية المدرجة في إجتماعه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سيئون ( العاصفة نيوز) متابعات

ترأس مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، اليوم، الإجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بمديرية سيئون.

وفي الإجتماع الذي حضره القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأستاذ علي خميس الصويل، تم أستعراض محضر الإجتماع السابق وعددا من التقارير المدرجة في جدول دورته، ومنها تقارير عن نشاط فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمديرية وما تضمنه من الصعوبات التي يواجهها الفرع ومنها الاعتداء على الحقول والربط العشوائي وسبل معالجتها لضمان استمرار الخدمة للمواطنين، والتي شكلت مديرية سيئون نسبة تحصيل منزلي مرتفعة للعام 2023م وقد بلغت 93%.

كما استعرض الإجتماع كذلك تقرير عن نشاط مكتب التربية والتعليم بالمديرية وسير العملية الإمتحانية لإتمام شهادة الثانوية العامة والتي شهدت استقرارا تاما في 13 مركزا بعموم المديرية، مستعرضين نسب النجاح التي حققتها المديرية خلال الفصل الدراسي الأول ونتائجه المرفوعة، وقد بلغت نسبة النجاح في التعليم الأساسي 85% والتعليم الثانوي 68%.

المدير العام ثمن مساندة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ مبخوت بن ماضي وجهوده المتواصلة في دعم المديرية كحاضرة للوادي والصحراء، ودفعه لمستوى العمل التنموي والخدمي على كافة الصعد.

كما أشاد المدير العام بعمل المكاتب التنفيذية والخدمية بالمديرية والتي قدمت نموذجا كبيرا في تفعيل أجهزة الدولة، الأمر الذي انعكس إيجابيا في تنمية المديرية، شاكرا بذات السياق مواطني المديرية على حرصهم المستمر للإيفاء بالتزاماتهم تجاه المؤسسات الخدمية العاملة بالمديرية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة