تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بقصيعر وضواحيها تزور مستشفى قصيعر وتبارك ترقيته إلى مستشفى ريفي

تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بقصيعر وضواحيها تزور مستشفى قصيعر وتبارك ترقيته إلى مستشفى ريفي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بقصيعر وضواحيها تزور مستشفى قصيعر وتبارك ترقيته إلى مستشفى ريفي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بقصيعر وضواحيها تزور مستشفى قصيعر وتبارك ترقيته إلى مستشفى ريفي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قصيعر ( العاصفة نيوز) خاص

قام أعضاء الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بقصيعر وضواحيها بزيارة لمستشفى قصيعر، للإطلاع على أوضاعه و الصعوبات التي تواجهه، بالإضافة إلى مستوى الإنجاز في تجهيز مبنى ممر انتظار المرضى الذي ينفذ برعاية كريمة من قبل الشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس مؤتمر حضرموت الجامع .

وخلال الزيارة أعرب رئيس الهيئة التنفيذية للمكتب الأخ عبدالله سعيد سعدين بن موجر عن الشكر لكل من ساهم في ترقية المركز الصحي في قصيعر إلى مستشفى ريفي وخص منهم بالذكر الدكتور قاسم بحيبح وزير الصحة العامة والسكان و الدكتور محمد صالح الجمحي مدير عام مكتب الصحة بساحل حضرموت و الأستاذ فؤاد السهب مدير مكتب الصحة بمديرية الريدة وقصيعر .

من جانبه ثمّن مدير مكتب الصحة بالمديرية دعم واهتمام الشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس مؤتمر حضرموت الجامع بقطاع الصحة بالمديرية والمحافظة عموماً وكذا مساندة مكتب الهيئة التنفيذية للجهود المبذولة للارتقاء بالوضع الصحي، ومنها متابعة متطلبات المستشفى الريفي بقصيعر بما يمكنه من التغلب على الصعوبات التي تواجه سير نشاطه وتطوير خدماته.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة