تنفيذية انتقالي ميفعة تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

تنفيذية انتقالي ميفعة تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تنفيذية انتقالي ميفعة تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تنفيذية انتقالي ميفعة تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة صالح هادي باديان، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع العديد من المواضيع المتعلقة بعمل ونشاط الهيئة السابقة، وأبرز الأنشطة والبرامج المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة عددًا من المواضيع الخدمية والأمنية في المديرية، وضرورة التعاطي معها بإيجابية، بالإضافة إلى المواضيع الهامة ذات الصلة بالعمل التنظيمي والسياسي للهيئة في المديرية.

واستعرض الاجتماع محضر اجتماعه السابق وتمت المصادقة عليه مع أخذ الملاحظات الواردة بعين الاعتبار، والحرص على تحسين مستوى نشاط المجلس في المديرية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة