google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

تنفيذية انتقالي شبام تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

تنفيذية انتقالي شبام تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تنفيذية انتقالي شبام تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تنفيذية انتقالي شبام تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية شبام بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة علي قاسم بن طالب، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع، مخرجات لقاء الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مع رؤساء هيئات المديريات بوادي وصحراء حضرموت في أواخر شهر مايو المنصرم.

واستعرض الاجتماع، رؤية الهيئة المقدمة بشكل خاص حول التطورات الراهنة على الساحة المحلية بمدينة شبام وأبرزها ملف الخدمات، إضافة لاستكمال كافة التكليفات المحددة في جدول أعمالها.

وخرجت الهيئة التنفيذية، بعدد من المقترحات والتوصيات التي تسهم في تعزيز مستوى عمل المجلس، مستعرضة محضر الاجتماع السابق وتمت المصادقة عليه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة