تنفيذية انتقالي التواهي تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

تنفيذية انتقالي التواهي تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تنفيذية انتقالي التواهي تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تنفيذية انتقالي التواهي تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي بالعاصمة عدن،  الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة أحمد عبدي، رئيس الهيئة.

ووقف الاجتماع، أمام أبرز القضايا والهموم المتعلقة بمعيشة مواطني المديرية، والأنشطة التي تم إنجازها خلال الشهر الماضي، وآلية تجهيز كشوفات للأسر الفقيرة لتدشين حملة توزيع لحمة العيد المقدمة من الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشاد عبدي، بدور القيادة السياسية والجهود التي تبذلها في إصدار قرارات لتطبيق المصفوفة الاقتصادية المتعلقة بإجراءات البنك المركزي لرفع المعاناة وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وشدد رئيس تنفيذية انتقالي التواهي، على ضرورة رفع الحس الأمني في المديرية، ورصد أي تحركات مشبوهة قبل وبعد إجازة العيد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة