تنفيذية إنتقالي الضالع تقر برنامج الإحتفاء بذكرى إعلان عدن التاريخي وإنتصار مدينة الضالع

تنفيذية إنتقالي الضالع تقر برنامج الإحتفاء بذكرى إعلان عدن التاريخي وإنتصار مدينة الضالع

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تنفيذية إنتقالي الضالع تقر برنامج الإحتفاء بذكرى إعلان عدن التاريخي وإنتصار مدينة الضالع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تنفيذية إنتقالي الضالع تقر برنامج الإحتفاء بذكرى إعلان عدن التاريخي وإنتصار مدينة الضالع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع اليوم الأربعاء إجتماعاً إستثنائياً برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة، وبحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي، ووكيل أول المحافظة نبيل قاسم العفيف، إلى جانب رؤساء الهيئات التنفيذية للمجلس ومدراء عموم عدد من المديريات بالمحافظة.

وكرس الإجتماع لمناقشة التحضيرات اللازمة لإقامة فعالية خطابية إحياء للذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي، والذكرى التاسعة لإنتصار مدينة الضالع، وما سيتضمنه برنامج الفعالية من فقرات متنوعة، حيث من المقرر إقامتها مطلع الأسبوع القادم.

وشدد رئيس تنفيذية إنتقالي الضالع على ضرورة الترتيب والتحضير الكامل وبما يضمن إنجاح الفعالية الاحتفائية بهاتين المناسبتين العظيمتين، في تاريخ شعبنا الجنوبي، تعبيراً عن الإعتزاز بهما وبأهميتهما في رسم ملامح مستقبل الجنوب.

وجدد العميد مهدي دعوته لكافة جماهير الضالع الأبية للتفاعل الإيجابي مع ذكرى إنتصار مدينتهم الباسلة على جحافل الغزو الحوثي في الخامس والعشرين من مايو الأغر، إلى جانب الإحتفاء بذكرى إعلان عدن التاريخي الذي شكل خطوة متقدمة وتاريخية في مسار نضال شعب الجنوب التحرري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة