تلقينا ردودا من الفصائل الفلسطينية حول مقترح الهدنة

تلقينا ردودا من الفصائل الفلسطينية حول مقترح الهدنة
تلقينا ردودا من الفصائل الفلسطينية حول مقترح الهدنة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تلقينا ردودا من الفصائل الفلسطينية حول مقترح الهدنة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تلقينا ردودا من الفصائل الفلسطينية حول مقترح الهدنة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد مصدر رفيع المستوى عن تلقي ردودا من الفصائل الفلسطينية حول مقترح الهدنة والوفد الأمني يكثف اتصالاته مع كل الأطراف، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وكشف مصدر رفيع المستوى عن إجراء اتصالات مصرية مكثفة لبحث تطورات موقف الهدنة في ضوء الردود التي تلقتها مصر وقطر بشأن المقترح الأخير.
 

رد حركة حماس

كشفت الخارجية المصرية بأن مصر وقطر تعلنان تسلمهما ردا من حماس والفصائل الفلسطينية حول المقترح الأمريكي بشأن صفقة وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى والمحتجزين، حسبما أفادت قناة “ القاهرة الإخبارية”، في نبأ عاجل.

وأشارت الخارجية المصرية بأن الوسطاء سيدرسوا الرد والتنسيق مع الأطراف المعنية حيال الخطوات القادمة.

ولفتت الخارجية المصرية أن جهود الوساطة المصرية والقطرية المشتركة مع الولايات المتحدة مستمرة إلى حين التوصل إلى اتفاق.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة