تفاصيل جديدة حول قضية احمد الزويكي ومكتب محاماة يتكفل بالدفاع عنه  

تفاصيل جديدة حول قضية احمد الزويكي ومكتب محاماة يتكفل بالدفاع عنه  

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تفاصيل جديدة حول قضية احمد الزويكي ومكتب محاماة يتكفل بالدفاع عنه   والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاصيل جديدة حول قضية احمد الزويكي ومكتب محاماة يتكفل بالدفاع عنه  ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

كشفت مصادر مقربة من الشاب احمد الزويكي الذي حكمت عليه المليشيات الحوثية بالإعدام بعد سجنه لأربع سنوات بتهمة الدفاع عن شرف أسرته بعد اختطاف أخته المعاقة واغتصابها .

وقالت مصادر ان القضية ترجع بداياتها لعام 2020م بعد قيام المتهم عبد الله الاشول باختطاف فاطمة شقيقة احمد الزويكي والتي تعاني من تخلف عقلي وجرها إلى منزله واغتصابها أكثر من مرة رغم ان المتهم متزوج وعنده أطفال .

 

 

وأضافت المصادر ان المعاقة بعد حملها من المجرم الاشول والذي كان يستغلها بعد ذلك تورط بعد حمل الفتاه المعاقة والتي أبلغت اسرتها بعد التحقيق معها في المنزل بعد ظهور الحمل على بطنها وتم إبلاغ الشرطة لكنها اطلقت سراحه بمبالغ مالية كبيرة .

 

 

وأكدت المصادر ان أسرة الفتاة اشتكت للنيابة العامة والتي بدورها قامت بحبس المتهم ستة اشهر فقط وتم العفو عنه وإطلاق سراحه لكنه عاد مجددا للتحرش بالفتاة مرة أخرى ورغم محاولة الشاب احمد الزويكي طرد المتهم من أمام منزلهم لكن الأخير حاول قتله بسلاحه الشخصي المسدس .

 

 

وبحسب المصادر فإن المتهم كرر تهجمه والاعتداء على الأسرة المعاقة لكن شقيقها احمد الزويكي قام بإطلاق النار عليه لمنعه من محاولة اختطاف أخته للمرة الثالثة وتم حبسه لأربع سنوات والحكم عليه بالإعدام بشكل مخالف للقانون كونه دافع عن عرضه وشرفه وكونه كان حينها قاصرا لكن المليشيات الحوثية حكمت عليه بالإعدام .

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة