تعزيزات حوثية جديدة إلى الجبهة الجنوبية في محافظة مأرب

تعزيزات حوثية جديدة إلى الجبهة الجنوبية في محافظة مأرب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعزيزات حوثية جديدة إلى الجبهة الجنوبية في محافظة مأرب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعزيزات حوثية جديدة إلى الجبهة الجنوبية في محافظة مأرب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت مصادر محلية في اليمن أن عصابة الحوثي الايرانية قامت بإرسال تعزيزات جديدة إلى الجبهة الجنوبية في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن. 

ووفقاً لمصادر إعلامية، فإن الحوثيين قاموا بإرسال هذه التعزيزات بهدف شن هجوم كبير على مأرب بهدف السيطرة على المحافظة.

وخلال الأيام القليلة الماضية، سقط العشرات من عناصر عصابة الحوثي الايرانية بين قتلى وجرحى، وكان معظمهم ينتحلون رتباً عسكرية متفاوتة. وجاء ذلك نتيجة لخروقات الحوثيين المتواصلة في جبهة كرش في محافظة لحج وفي رداع في محافظة البيضاء.

تعتبر مأرب إحدى المحافظات الهامه التي تشهد صراعاً مستمراً بين القوات الحكومية الموالية للحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي الايرانية. 

وتعتبر مأرب محافظة استراتيجية تحتوي على موارد طبيعية هامة، ولذلك تسعى الأطراف المتصارعة للسيطرة عليها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة