“تعبت نفسيا وجسديا في مشهد وفاة العقيد منسي بمسلسل “الاختيار”

“تعبت نفسيا وجسديا في مشهد وفاة العقيد منسي بمسلسل “الاختيار”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “تعبت نفسيا وجسديا في مشهد وفاة العقيد منسي بمسلسل “الاختيار” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “تعبت نفسيا وجسديا في مشهد وفاة العقيد منسي بمسلسل “الاختيار”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حل الفنان أمير كرارة ضيفا علي برنامج حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية اسماء إبراهيم المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”.

 

وأكد كرارة، أنه لن ينسى مشهد استشهاد شخصية العقيد “أحمد المنسي” في الحلقة الـ28 من مسلسل “الاختيار”، حيث بذل جهودًا كبيرة وتعب في أدائه، وتأثر به بشكل نفسي وجسدي بعد الانتهاء من تصويره.

 

وأوضح أن تصوير مشهد استشهاد العقيد “أحمد المنسي” كان تحديًا كبيرًا بسبب وجود شهود حقيقيين على الأحداث، حيث كان هناك شخصان شاركوا في العملية الحقيقية وشرحوا له كافة التفاصيل قبل بدء التصوير.

 

وأكد أنه كان هناك شخصين من الذي عاصروا هذا الأحداث مع الشهيد البطل احمد المنسي، لافتا إلىأنهم شرحوا له كافة التفاصيل قبل البدء في التصوير.

 

وتابع كرارة: “حسيت أما أولاده هيتفرجوا على المشهد ده ممكن يحسوا بايه.. المشهد هيكون صعب عليهم وتعبت نفسيا وجسديا من تصوير هذا المشهد”.

 

أحدث أعمال أمير كرارة 

 

ومن ناحية أخري يعرض للفنان أمير كرار حاليا مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “ بيت الرفاعي” الذي يقدم صورة واقعية للحياة في المجتمع الشعبي، حيث تتشابك القصص الشخصية لأفراد العائلة مع الظروف الاجتماعية والاقتصادية التي يعيشونها ويُظهر الدور الذي يقوم به أمير كرارة كيف تتداخل المشاكل الشخصية والمهنية لشخصية “ياسين الرفاعي”، حيث يحاول التوفيق بين مسؤولياته كطبيب بيطري وبين مسؤولياته تجاه عائلته ومجتمعه.

 

تتنوع الصراعات في العمل بين التحديات المالية والطبية والعلاقات الشخصية، مما يجعل قصة المسلسل غنية بالتفاصيل والتوترات التي تثير اهتمام المشاهدين وتجذبهم إلى متابعة الأحداث بشغف

 

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما العربية، منهم أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة