ترامب ينفي تلقيه تحذيرات من مشكلة محتملة قبل محاولة الاغتيال

ترامب ينفي تلقيه تحذيرات من مشكلة محتملة قبل محاولة الاغتيال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترامب ينفي تلقيه تحذيرات من مشكلة محتملة قبل محاولة الاغتيال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترامب ينفي تلقيه تحذيرات من مشكلة محتملة قبل محاولة الاغتيال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /متابعات /رويترز

نفى دونالد ترامب الرئيس الأمريكي الأسبق ومرشح الحزب الجمهوري في سباق الانتخابات الرئاسية المقبلة تلقيه أي تحذير مسبق من أي جهة بشأن مشكلة محتملة قبل التجمع الانتخابي الذي عقده في بنسلفانيا الأسبوع الماضي وشهد محاولة لاغتياله أسفرت عن إصابته في أذنه اليمنى.

وقال ترامب لمحطة فوكس نيوز في مقابلة أمس السبت “لم يذكر أحد الأمر. لم يقل أحد أن هناك مشكلة. كان بوسعي أن أنتظر 15 (دقيقة). كان بوسعهم أن يقولوا فلننتظر 15 دقيقة أو 20 دقيقة أو خمس دقائق.. أي شيء. لم يقل أحد شيئا”.

وتابع قائلا “أعتقد أن ذلك كان خطأ… كيف تمكن أحدهم من الصعود على ذلك السطح؟ ولماذا لم يتم الإبلاغ عنه؟”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة