تدشين المشروع الطبي لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بسيئون

تدشين المشروع الطبي لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بسيئون

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تدشين المشروع الطبي لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بسيئون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تدشين المشروع الطبي لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بسيئون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة، المشروع الطبي التطوعي لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت، بمشاركة 17 متطوعاً من مختلف التخصصات الطبية.

وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز منذ بدء الحملة بالكشف على 150 مريضاً، مع إجراء 7 عمليات جراحية متخصصة تكللت جميعها بالنجاح التام.

ويأتي هذا المشروع امتدادًا للمشاريع الطبية التطوعية التي ينفذها المركز بمختلف التخصصات لمساعدة الأفراد والأسر من ذوي الدخل المحدود في الدول ذات الاحتياج.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة