تحرك جديد في بورصة الدواجن: سعر الفراخ والبانية اليوم الأحد 5 مايو “تخفيض”

تحرك جديد في بورصة الدواجن: سعر الفراخ والبانية اليوم الأحد 5 مايو “تخفيض”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تحرك جديد في بورصة الدواجن: سعر الفراخ والبانية اليوم الأحد 5 مايو “تخفيض” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحرك جديد في بورصة الدواجن: سعر الفراخ والبانية اليوم الأحد 5 مايو “تخفيض”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في الصباح الباكر اليوم الأحد، الموافق 5 مايو 2024، شهدت أسواق الدواجن تحركات جديدة على البورصة الرئيسية، حيث سجلت تغيرات ملحوظة قبيل بدء التعاملات، وفقًا لآخر تحديث لبورصة الدواجن. وأظهرت الأسعار انخفاضًا جديدًا بنحو جنيه واحد في أسعار الفراخ البيضاء، بينما ارتفعت أسعار الساسو بمقدار 4 جنيهات. سنوافيكم في هذا المقال عبر موقعنا بوابة الصبح بأسعار الفراخ والبانية والبيض تبعًا لآخر التحديثات، فتابعونا.

يظل متابعة تحركات أسعار الدواجن ضرورية سواء للمنتجين أو المستهلكين، لفهم الاتجاهات واتخاذ القرارات الاقتصادية المناسبة، وقد انخفضت أسعار الفراخ في البورصة والأسواق المحلية بمصر اليوم الأحد بتغيرات ملحوظة:

– سعر الفراخ البيضاء: يتراوح سعر الفراخ البيضاء في المزارع ما بين 76 و77 جنيهًا، أما في المحلات فتتراوح بين 85 و92 جنيهًا للمستهلك، مع التفاوت في الأسعار حسب المنطقة.
– سعر الفراخ البلدي: سجلت أسعار الفراخ البلدي نحو 105 جنيهات تسليم أرض المزرعة، وتتراوح بين 117 و123 جنيهًا للمستهلك.
– الدواجن الساسو الحمراء: بلغ سعر الدواجن الساسو الحمراء 95 جنيهًا للكيلو في البورصة، وتباع للمستهلك بسعر يصل إلى 110 جنيهات للكيلو.
– الفراخ البيضاء الأمهات: سجل سعر الفراخ البيضاء الأمهات 75 جنيهًا للكيلو، وتصل للمستهلك بسعر يتراوح بين 83 جنيهًا.
– البط البلدي: تراوح سعر كيلو البط البلدي بين 115 و120 جنيهًا.

سعر البانية وأجزاء الفراخ

إن الأسعار في قطاع الدواجن متقلبة وتختلف حسب نوع الدواجن والسوق والمنطقة، وهو ما يستدعي متابعة دقيقة لتحديثات الأسعار لاتخاذ القرارات التجارية الصائبة، وقد سجل البانية وأجزاء الفراخ اليوم الأسعار التالية:

  • البانيه: سجل سعر البانيه اليوم في الأسواق ما بين 195 و210 جنيها للكيلو الواحد، وقد يزيد هذا السعر حسب المنطقة السكنية.
  • صدور الدجاج: تراوح سعر صدور الدجاج ما بين 122 و125 جنيهًا للكيلو.
  • الأوراك: سجل سعر كيلو الأوراك للمستهلك 110 جنيهات.
     

سعر البيض اليوم الأحد في مصر

وقد سجل البيض بأنواعه الأحمر والأبيض والبلدي هذه الأسعار اليوم الأحد في مصر:

  • طبق البيض الأبيض: سجل سعر طبق البيض الأبيض في الأسواق بين 150 جنيهًا للطبق.
  • طبق البيض الأحمر: بلغ سعر طبق البيض الأحمر 150 جنيهًا، وصل إلى المستهلك بنحو 160 جنيهًا.
  • البيض البلدي: ووصل سعر البيض البلدي 135 جنيهًا للطبق، ليصل إلى المستهلك متراوحًا بين 145 و150 جنيهًا.
     


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة