تحذيرات من خطر حدوث أعاصير في الغرب الأوسط من الولايات المتحدة

تحذيرات من خطر حدوث أعاصير في الغرب الأوسط من الولايات المتحدة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تحذيرات من خطر حدوث أعاصير في الغرب الأوسط من الولايات المتحدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحذيرات من خطر حدوث أعاصير في الغرب الأوسط من الولايات المتحدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حذر خبراء الأرصاد الجوية في الولايات المتحدة الأمريكية من خطر حدوث أعاصير ولاسيما في الغرب الأوسط من البلاد وذلك جراء التغير المناخي الذي يشهده العالم.

ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية اليوم الأحد عن الخبراء قولهم “إن سكان جنوب تكساس قد يتعرضون لدرجات حرارة تقترب إلى 120 درجة فهرنهايت أي نحو 50 درجة مئوية خلال عطلة نهاية الإسبوع”.

وأضاف الخبراء أن المنطقة تقع في الطرف الشمالي من قبة حرارية تمتد من المكسيك إلى أمريكا الجنوبية، كما حذر الخبراء من نشوب الحرائق في غرب تكساس وكل من أوكلاهوما وأريزونا وكولورادو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة