تجارة المخدرات شريان رئيس لتغذية حروب مليشيا الحوثي

تجارة المخدرات شريان رئيس لتغذية حروب مليشيا الحوثي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تجارة المخدرات شريان رئيس لتغذية حروب مليشيا الحوثي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تجارة المخدرات شريان رئيس لتغذية حروب مليشيا الحوثي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

كشف تقرير أميركي عن زيادة عمليات تهريب واتجار مليشيا الحوثي الإرهابية بالمخدّرات، والتي باتت عنصرًا أساسيًا في توسيع هجماتها الإرهابية في البحر الأحمر.

 

وقال موقع “شير أميركا” التابع لوزارة الخارجية الأميركية، إن مليشيا الحوثي تموّل هجماتها في البحر الأحمر من خلال عملية دولية لتهريب المخدرات تهدف لزعزعة استقرار البلاد ومنطقة الشرق الأوسط.

كما أشارت تقارير لمنظمات مكافحة الجريمة أن المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا المدعومة من إيران أصبحت سوقا مفتوحة للمخدرات، مؤكدة بأن منح الحوثيين أقراص المخدرات لأتباعهم يزيد من تأجيج الصراع في البلد، ويهدد بالانهيار الاجتماعي ومستقبل الشباب.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة